«صيف الشارقة الرياضي» يدشن نسخته الـ12

اعتمدت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية عشرة من برنامج صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، برئاسة بخيت سعيد القرص، كل الترتيبات الخاصة بالنسخة الثانية عشرة للبرنامج الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي سنوياً، وسيشهد في نسخته الجديدة بناء على مقترحات المشاركين إضافات عديدة في أنشطته وفعالياته، ومسابقة خاصة لاختيار أفضل المنتسبين الجدد، وحتى ينطلق البرنامج بنهاية الشهر الجاري ستقوم اللجنة بزيارات ميدانية للأندية المستضيفة لفعالياته لمراجعة كل التجهيزات.**media[7968104]**وقال بخيت سعيد القرص إن اللجنة المنظمة حرصت على تطوير البرنامج ليواكب اهتمامات ورغبات المشاركين، موضحاً أن فعالياته ستقام على مدى 4 أسابيع، وسيتم الكشف عن تفاصيلها قريباً في مؤتمر صحفي خاص بالحدث، وقال إن نجاح البرنامج في دوراته الماضية كان الحافز الرئيسي لاستمراريته وتطويره.وتم تشكيل اللجنة المنظمة للحدث برئاسة بخيت سعيد القرص مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وأحمد علي السلمان مشرف عام البرنامج، ولجنة الإشراف والمتابعة برئاسة طارق عبد القادر، وعضوية كل من عبدالرحمن صلاح بوخاطر، ومحمد حميد بن درويش، ولجنة التقييم برئاسة فواغي فريد الفردان، وعضوية كل من العنود سعيد الحارثي، وهاني محمد القاسم، ولجنة الإعلام والتسويق برئاسة صفية صالح الزرعوني، وعضوية بشير صالح آل علي، وعبدالحق منصور، بجانب محمد صلاح منير عضواً بلجنة الإشراف والمتابعة ومقرراً للجنة.