وجّه الإعلامي الرياضي أحمد شوبير رسالة للجماهير المصرية طالب فيها بالاتزان في ردود الفعل بعد الانتصارات أو الهزائم، مؤكدًا أن الإفراط في الانفعال أصبح سمة واضحة تحتاج إلى مراجعة. صدى البلد : المصدر شوبير يوجه رسالة للجماهير: “الفرحة والنقد عندنا زيادتها مش صح”