في خطوة تهدف إلى محاكاة الأجواء الرياضية الاستثنائية ودعم ومؤازرة المنتخب الوطني المصري في مشواره العالمي، وتوافقًا مع رؤية وزارة الشباب والرياضة الهادفة لتفعيل دور المنشآت الرياضية. وذلك تحت الرعاية الكريمة لوزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة.