سلطان يصدر مرسوماً بترقية قائد عام شرطة الشارقة عبد الله بن عامر إلى رتبة فريق

أصدر صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بترقية القائد العام لشرطة الشارقة. ونص المرسوم على أن يُرقى اللواء عبدالله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة إلى رتبة فريق، من تاريخ صدور المرسوم.واعتمد سموه ترقية 1519 من الكوادر العسكرية في الهيئات النظامية بالإمارة.