سعيد الطاير: «دبي الأفعال» برهان على أن طموح دبي لا يعرف حدوداً

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ونائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة، أن مبادرة «دبي الأفعال» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هي برهان متجدد على أن طموح دبي لا يعرف حدوداً.وأضاف الطاير: «كلما ظننا أننا بلغنا القمة، جاءت مبادرات سموه لتزيح الغطاء عن آفاق أوسع، وتؤكد أن التطور مستمر بلا نهاية». واعتبر الطاير المبادرة تعيد تعريف العلاقة مع الزمن، حيث يتحول الوقت إلى فرص، والأفكار إلى طاقة تدفع الحركة والتقدم.وأضاف: «في دبي، لا يُنتظر المستقبل بل يُصنع يومياً، ويترجم إلى إنجازات ملموسة، وكل إنجاز يفتح باباً لما يليه. كما تشكل المبادرة دعوة عالمية للعمل، بأن تبقى الأفعال هي المعيار الحقيقي، وأن يتحول الحلم إلى واقع عبر الإنجاز، لتؤكد دبي أنها مدينة الأفعال».