سعود بن بندر: قطاع النقل يعزز كفاءة الحركة التجارية والخدمية

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس، على التقرير السنوي لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، وذلك خلال استقبال سموه مدير عام الفرع م. أحمد بن مهدي اليامي. ونوه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بأهمية قطاع النقل والخدمات اللوجستية ودوره في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز كفاءة الحركة التجارية والخدمية، مشيراً إلى أن ما يشهده القطاع من تطور يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويرفع من تنافسية المملكة ومكانتها اللوجستية. وقدم م. اليامي لسمو نائب أمير الشرقية عرضاً عن أبرز أعمال فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية خلال العام الماضي، متناولاً مؤشرات الأداء وأهم المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية ودعم مستهدفاتها التنموية.