سحب السجلّات الرسمية من النبطية ومرجعيون… جابر لـ”النهار”: لا استجابة بعد في بنت جبيل

لم يوفر العدوان الإسرائيلي على لبنان المباني الرسمية في الجنوب، وكان آخرها تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية. لكن هل نجحت الجهود لسحب السجلات الرسمية من المناطق التي تتعرّض للاعتداءات، وماذا يقول وزير المال ياسين جابر لـ"النهار"؟