وجه مصطفى عبد الرؤوف زيكو، لاعب منتخب مصر، رسالة شكر لحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، بعدما قرر ضمه لقائمة الفريق المشاركة ببطولة كأس العالم 2026. وقال مصطفى عبد الرؤوف زيكو في تصريحات لقناة أون سبورت: "لم أكن أتوقع التواجد في قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العالم". وأضاف: "صحيح أنني قدمت موسمًا جيدًا مع بيراميدز، وأنا هداف الفريق، لكن لم يركز أحد مع ما أقدمه.. شخص واحد كان يركز معي، هو حسام حسن"