ريتشارد هيوز يبدأ مهامه مع الهلال

بدأ الأسكتلندي ريتشارد هيوز، المدير الرياضي لنادي الهلال، مهام عمله مع الفريق باجتماعات عن بعد، وهو المسؤول عن سوق الانتقالات للهلال هذا الموسم، ‏وسينضم ريتشارد بشكل كامل إلى الهلال بعد انتهاء فترة الانتقالات الخاصة بـليفربول، وضم الطاقم المدير التقني سيمون فرانسيس، ورئيس الكشافة مارك بورشيل، على أن يتم تحديد بقية الأسماء للطاقم. يشار إلى أنه بعد استلام ريتشارد هيوز القيادة الإدارية في نادي ‫الهلال‬ بدأ العمل على تغييرات جذرية في الطاقم الإداري أبرزها انضمام الكابتن نواف التمياط بديلاً لـلأستاذ فهد المفرج. ‏ وسيجري هيوز عدداً من الاجتماعات مع الطاقم الفني بقيادة إنزاغي، لتحديد استمراره من عدمه على أن الأمور المبدئية تسير إلى استمراره في قيادة الجهاز الفني، وسيقود هيوز وطاقمه جميع المفاوضات في نادي الهلال وبجميع الصلاحيات المتاحة له. من جانب آخر، تقرر عودة لاعبي الفريق الأول إلى التدريبات استعدادًا لاستئناف الموسم الرياضي يوم الرابع من يوليو المقبل قبل مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي والمقرر إقامته في النمسا.