رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية تعلن إضراباً تحذيرياً لثلاثة أيام

أعلنت الهيئة التنفيذية لرابطة العاملين فى الجامعة اللبنانية، في بيان، انه بعد سلسلة من اللقاءات والمتابعات مع الجهات الرسمية، لم تحقق الهيئة أي تقدم ملموس في الملفات المطلبية، وفي مقدمتها ملف الضعفين والمفعول الرجعي المستحق للعاملين، فقد مضى أكثر من ثلاثين شهراً على استحقاق هذا الحق منذ تشرين الثاني…