أعلن اللواء أ ح مهندس أحمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم السبت، الانتهاء تماماً من أعمال إصلاح انفجار خط الطرد الرئيسي بمحطة مياه ابو عارف الجديدة، وذلك بمعرفة رجال الشبكات، وإعادة تشغيل الخدمة للمواطنين، يأتي ذلك في أطار توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة