أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأثنين، علي أستمرار أعمال تطهير مأخذ محطات مياه الشرب بالسويس، والإسماعيلية، وبورسعيد ، وذلك من الحشائش والعوالق التى بدورها تؤثر على سحب المياه من الترعة كما تؤثرعلى المواتير الخاصة بالمآخذ, وعمل الصيانة الدورية المطلوبة، ذلك لضمان جودة المياه المنتجة من المحطات، وذلك في أطار