رئيس مياه القناة: إعادة تأهيل وصيانة المحابس لتعظيم الاستفادة من المخلفات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الإربعاء، إعادة تأهيل وصيانة المحابس والطلمبات من المرتجعات الخردة بالجهود الذاتية في الورشة المركزية، وذلك لتخدم السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد ، في إطار توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ترشيد النفقات