أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الإربعاء، إعادة تأهيل وصيانة المحابس والطلمبات من المرتجعات الخردة بالجهود الذاتية في الورشة المركزية، وذلك لتخدم السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد ، في إطار توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ترشيد النفقات