بحث نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الحكومة الدكتور نواف سلام، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ، خلال اتصال هاتفي مع رئيس الحكومة الدكتور نواف سلام، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.