شدد المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب،على ضرورة اتخاذ قضية، السيادة الرقمية العربية كضرورة استراتيجية وليست مجرد خياراً تنموياً، حيث أضحت حماية الخصوصية الوطنية، والأمن السيبراني من الركائز الأساسي صدى البلد : المصدر رئيس النواب: السيادة الرقمية العربية ضرورة استراتيجية وليست خياراً تنموياً