خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان رسالتين خطيتين من ملك المملكة المتحدة وولي عهده

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة خطية، من ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الملك تشارلز الثالث، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان رسالة خطية، من أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الأمير ويليام، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.وتسلّم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي خلال استقباله، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة ستيفن تشارلز هيتشن.وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.