نفى حزب الله في بيان، نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع لجيش العدو الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية، واكد أنّ التلّة خالية من أيّ وجود لقوّات الاحتلال، وأنّ عناصره لا تزال تسيطر عليها، وفي جهوزيّة كاملة للتصدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّا…