حذّرت “جمعية تجار محافظة النبطية” في بيان من “استمرار الاستغلال الممنهج لأسعار المحروقات في ظل التقصير الرسمي في الرقابة والمعالجة”. وأشار البيان إلى أن “تراجع أسعار النفط العالمية وعودتها إلى حدود 70 دولاراً للبرميل، كان يُفترض أن ينعكس انخفاضاً في أسعار المحروقات محلياً، إلا أن أسعار صفيحة البنزين في لبنان لا تزال، بحسب الجمعية، عند ...