أعلنت الدكتورة جيهان عبد الهادي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، فتح باب التقدم للدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، من خلال منصة «ابن الهيثم» الإلكترونية، وذلك في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين.