تنفيذ 21 حالة إزالة خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات بمركز قنا محافظات السبت 27/يونيو/2026 - 04:55 م 6/27/2026 4:55:48 PM بسام عبدالحميد نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، بناءً على توجيهات اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، برصد كافة المخالفات والتعامل معها بحسم، ووفقًا لتعليمات أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة قنا، بتكثيف الجهود الميدانية لمنع أي تجاوزات للقانون بقرى ومدن المركز.وأوضح أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة قنا، أن الحملة في نطاق المدينة أسفرت عن تنفيذ حالتي تعدٍ دون ترخيص، حيث شملت الحالة الأولى إزالة تعدٍ بالبناء على مساحة 200 متر بمنطقة الحميدات كان مخصصًا لإنشاء مقهى، بينما تمثلت الحالة الثانية في إزالة تعدٍ آخر على أرض زراعية بمساحة قيراطين جرى استغلالها لعمل مقهى مخالف دون ترخيص.وتابع أنور، أن الحملة نجحت في تنفيذ 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرى دندرة، وأولاد عمرو، والأشراف، بإجمالي مساحة بلغت 13 قيراطًا، كما تم تنفيذ 4 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرية أبنود، بمساحة إجمالية بلغت 775 مترًا مربعًا، وتمت إزالتها بالكامل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. قنا تعليمات رئيس مركز ومدينة رئيس مركز تعديات على الاراضي الزراعية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أملاك الدول على الاراضى الزراعية