تنفيذًا لتوجيهات محافظ الفيوم.. تسليم 3 أطنان من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء هشام عبد السميع الشيمي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، تسليم الدفعة الأولى من اللحوم البلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي للعام الحالي، بإجمالي 3 أطنان مقدمة من وزارة الأوقاف، وذلك لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم.