شهد اللواء هشام عبد السميع الشيمي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، تسليم الدفعة الأولى من اللحوم البلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي للعام الحالي، بإجمالي 3 أطنان مقدمة من وزارة الأوقاف، وذلك لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم.