تكريم تربوي لمديرات ثانويات ضمن مشروع تعزيز المواطنة

كرّمت اللبنانية الأولى نعمت عون مديرات من ثانويات المبرّات المشاركات في مشروع "المدرسة المواطنية"، تقديرًا لجهودهن في ترسيخ ثقافة المواطنة وتعزيز القيم الوطنية والإنسانية لدى المتعلمين، وذلك خلال اللقاء التكريمي الذي أُقيم في القصر الجمهوري في بعبدا بمشاركة مديرات ومديري المدارس المنخرطة في المشروع …