بن غفير: الأميركيون “ساذجون جداً”.. و”إسرائيل” قد تتحرك منفردة ضد إيران

وصف وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير الأميركيين بأنهم "ساذجون جداً" إذا اعتقدوا أن إيران ستتخلى عن برنامجها النووي، ملمّحاً إلى احتمال تحرك تل أبيب منفردة في هذا الملف.