بلدية النبطية: إصلاح خط الكهرباء الرئيسي وعودة ضخ المياه تدريجياً إلى الأحياء

أعلنت بلدية النبطية، في بيان، أنه "بفضل الجهود الحثيثة والتعاون المشترك بين مؤسسة كهرباء لبنان وبلدية مدينة النبطية، وبمتابعة مستمرة من النائب الحاج هاني قبيسي، وبمؤازرة كريمة من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، تم إنجاز أعمال إصلاح خط كهرباء الخدمات الأساسي (المعروف بـ "خط 66") والذي يُعد الشريا…