بلدية البطين تطور «شعيب الطرفية»

انطلقت أعمال المرحلة الأولى من مشروع تطوير "شعيب الطرفية"، من خلال لجنة تطوير الشعيب، وبمشاركة بلدية مركز البطين التابعة لأمانة منطقة القصيم، ضمن مستهدفات تحسين جودة الحياة وتعزيز جاذبية المواقع السياحية والبيئية في منطقة القصيم. وتشمل المرحلة الأولى إنشاء 38 جلسة موزعة على جانبي الشعيب، إلى جانب تهيئة الطرق الداخلية وتحسين المواقع المحيطة، بما يوفر بيئة آمنة ومهيأة للمتنزهين والزوار.وأكد رئيس بلدية مركز البطين م. محمد بن علي الشهوان أن مشروع التطوير يأتي برعاية واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل -أمير منطقة القصيم- وبدعم ومتابعة من أمين منطقة القصيم م. محمد المجلي. وأضاف أن مشاركة البلدية ضمن فريق أعمال لجنة التطوير تأتي دعمًا لجهود تطوير المواقع الطبيعية والاستفادة من مقوماتها البيئية والتراثية، مبينًا أن شعيب الطرفية يُعد من أبرز الوجهات الطبيعية والتراثية في منطقة القصيم. تعزيز جاذبية المواقع السياحية والبيئية في القصيم