مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة وظهور بعض حالات الإغماء وهبوط الدورة الدموية بين الطلاب وأعضاء اللجان، شدد خبراء التغذية على أهمية تناول وجبة إفطار صحية ومتوازنة قبل التوجه إلى الامتحان، محذرين من عادة الذهاب إلى اللجان على معدة فارغة لما لها من تأثير سلبي على التركيز والأداء الذهني. الإفطار يعزز