أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، العدوان الأميركي على الساحل الجنوبي لإيران، معتبرة أنه يشكل انتهاكاً صارخاً لمذكرة التفاهم الخاصة بإنهاء الحرب، ومؤكدة أن طهران ستدافع عن سيادتها وأمنها ومصالحها الوطنية بكل الوسائل.
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، العدوان الأميركي على الساحل الجنوبي لإيران، معتبرة أنه يشكل انتهاكاً صارخاً لمذكرة التفاهم الخاصة بإنهاء الحرب، ومؤكدة أن طهران ستدافع عن سيادتها وأمنها ومصالحها الوطنية بكل الوسائل.