بعد الخروج من كأس العالم.. لاعبو المنتخب السعودي يغادرون بشكل فردي

كشف الإعلامي أمير هشام أن 20 لاعبًا من المنتخب السعودي غادروا إلى وجهات خاصة بشكل فردي عقب انتهاء مشوار "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2026، بينما عادت طائرة بعثة المنتخب إلى المملكة العربية السعودية دو صدى البلد : المصدر بعد الخروج من كأس العالم.. لاعبو المنتخب السعودي يغادرون بشكل فردي