بعد اتفاق واشنطن وطهران: هل يبقى “الشيطان الأكبر” شيطاناً؟

طالما أن طهران دخلت في مسار تفاهم مع واشنطن، ولو بقيت الخلافات قائمة بينهما، فإن التركيز المستمر على الولايات المتحدة باعتبارها رأس المواجهة قد يفقد جزءاً من زخمه السياسي والإعلامي.