بري: إنّها الفتنة!

قال رئيس مجلس النواب نبيه بري في تصريح مقتضب له تعليقاً على اتفاق العار: «يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!» داعياً إلى عدم الانجرار إليها والحذر وضبط النفس.