قالت النائبة مروة توفيق أرملة الشهيد رامي هلال، إنّ تجربة معايشة أبناء الشهداء داخل أكاديمية الشرطة كانت تجربة مؤثرة للغاية، مشيرة إلى أن البداية كانت صدى البلد : المصدر برلمانية: معايشة أبناء الشهداء داخل أكاديمية الشرطة غرست فيهم قيم الانضباط والانتماء