تحت رعاية وتوجيهات السيد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، وفي إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برعاية النشء والشباب، نظم مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد برئاسة الاستاذ بلال نظير رئيس مجلس الادارة احتفالية لتكريم المتفوقين رياضيًا وعلميًا من أبناء المركز والحاصلين على الشهادتين الابتدائية والإعدادية،