بالتعاون مع البريد.. تعليم القليوبية يضع اللمسات الأخيرة على تظلمات الإعدادية 2026

عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا مع سعيد أبو شريف، مدير مكتب بريد بنها الرئيسي، لبحث آليات التعاون المشترك لتنظيم إجراءات سداد رسوم التظلمات الخاصة بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، وذلك بالتزامن مع إعلان المديرية الجدول الرسمي لمواعيد تقديم التظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني.