اختُتم اليوم الثاني من المحادثات اللبنانية -“الإسرائيلية” المنعقدة في العاصمة الأمريكية واشنطن، في وقت واصل فيه جيش “الاحتلال الإسرائيلي” خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار واعتداءاته على الأراضي اللبنانية، ما أسفر عن استشهاد مواطنين في الجنوب، بالتزامن مع استمرار الانتهاكات الجوية التي طالت مناطق لبنانية عدة، بما فيها أجواء العاصمة بيروت. وبحسب معلومات أولية، استمرت جلسة ...