أطلق الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات تحت شعار «توحيد الصف لاستئصال الآفة»، وذلك خلال فعالية خاصة تم تنظيمها، في مقر المؤثرين، بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات