عقدت الهيئة السياسية في التيار "الوطني الحر" إجتماعها الدوري، اليوم، برئاسة النائب جبران باسيل، أصدرت بعده بياناً، رحّب فيه التيار "بنتائج إجتماع بورغنشتوك بإعتباره تحوّلاً هاماً في الصراع الإقليمي، لكنه يرى انّ الأمور تبقى مرهونة بتنفيذ ما تم الإتفاق عليه".