قال زياد قاسم، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من معبر رفح، إن الجانب المصري من معبر رفح يشهد في هذه الأثناء حالة من التأهب القصوى، استعدادًا لاستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين والجرحى الفلسطينيين الذين سيغادرون قطاع غزة اليوم لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية المختلفة.