قال عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ايهاب حمادة حول موضوع الاتفاق المذل بين السلطة اللبنانية والعدو الصهيوني “من الواضح أن هذه السلطة تتحمل مسؤولية بذل أقصى جهد من أجل بقاء الإسرائيلي محتلا ودفعه لاستكمال مشروعه في استئصال المكون الأكبر في لبنان”. واضاف حمادة ان “بند الانسحاب هو البند الأول اللازم لاستكمال المفاوضات الإيرانية الأميركية، وتأكيد ...