قال النائب حسين الحاج حسن، في مداخلة اجراها عبر اذاعة "سبوتنيك"، تعليقاً على اتفاق الإطار ااذي وقعه لبنان وإسرائيل في واشنطن: "هذا ليس اتفاقا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني".
قال النائب حسين الحاج حسن، في مداخلة اجراها عبر اذاعة "سبوتنيك"، تعليقاً على اتفاق الإطار ااذي وقعه لبنان وإسرائيل في واشنطن: "هذا ليس اتفاقا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني".