أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق سفر المواطنين إلى كل من جمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية أوغندا وجمهورية جنوب السودان، إلى جانب تعليق إصدار التأشيرات بجميع أنواعها والدخول إلى المملكة للقادمين من هذه الدول، وذلك ضمن إجراءات احترازية لمواجهة مخاطر انتشار فيروس إيبولا. وأوضحت الجهات الصحية أن القرار يشمل أيضًا القادمين عبر دول أخرى ممن سبق لهم [...] تم نشر هذه المقالة المملكة تعلق السفر والدخول للقادمين من الكونغو وأوغندا وجنوب السودان احترازًا من فيروس إيبولا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام .