المركزية | من لا يصدق فليسأل رفيق الحريري.. لبنان أسير “الإنحياز” بين عدوين

المركزية | لبنان أسير داء "الإنحياز" في التعاطي مع عدوين. يطالب أحدهما بالإنسحاب من أرضه، وإن لم يبارك للثاني بإحتلالها فإنه لا يطالبه بالإنسحاب منها. ما يطرح السؤال: شو هل سيادة التي...