الكويت تدين الاعتداء الإيراني وتؤكد حقها بالدفاع

أعربت ​وزارة الخارجية الكويتية​، عن "إدانتها واستنكارها بأشدّ العبارات، لتكرار الاعتداءات الإيرانيّة على دولة الكويت، الّتي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاكٍ صارخٍ لسيادتها، وتهديدٍ مباشرٍ لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وخرقٍ واضحٍ لقواعد القانون الدّولي وميثاق الأمم المتحدة"…