أعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية 2026، إلى جانب الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات داخل الكنترول الموحد، الذي تولى تجميع نتيجتي الفصل الدراسي الأول والثاني، وذلك تمهيدًا لبدء مرحلة المراجعة النهائية قبل رفع النتيجة إلى محافظ القليوبية لاعتمادها رسميًا.