ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة أسنان على خلفية واقعة التعدي التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر وإصابات أخرى متفرقة، فيما تواصل الجهات المختصة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.