عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على جثة مسن داخل شقته السكنية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد مرور عدة أيام على وفاته، عقب تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من محل إقامته وغيابه عن الظهور لفترة.
عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على جثة مسن داخل شقته السكنية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد مرور عدة أيام على وفاته، عقب تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من محل إقامته وغيابه عن الظهور لفترة.