بموازاة الضغوط الإيرانية على واشنطن لناحية وقف إطلاق النار وضرورة الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان، بدأ جيش العدو، صباح اليوم، تنفيذ عملية «تقليص» لوجوده العسكري، بحسب ما أعلنت «هيئة البث» الإسرائيلية.
بموازاة الضغوط الإيرانية على واشنطن لناحية وقف إطلاق النار وضرورة الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان، بدأ جيش العدو، صباح اليوم، تنفيذ عملية «تقليص» لوجوده العسكري، بحسب ما أعلنت «هيئة البث» الإسرائيلية.