الصحة: إجراءات قانونية رادعة ضد أي اعتداء على الأطقم الطبية وتأكيد دعم طبيبة أسنان شبرا الخيمة

أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية، بزيارة طبيبة الأسنان سارة عوض بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها في شبرا الخيمة.