جذب الفنان الجزائري الشاب خالد الآلاف من جمهور مهرجان «موازين إيقاعات العالم» إلى أحدث منصة أضيفت للحدث الموسيقي السنوي في المغرب على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في حفل أقيم الجمعة بالعاصمة الرباط.وأضاف المهرجان في دورته الحادية والعشرين منصة ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي جرى تجهيزه وتطويره في الآونة الأخيرة، إلى منصاته المعهودة، النهضة والسويسي وسلا وأبي رقراق ومسرح محمد الخامس وموقع شاله الأثري.استقبل الجمهور نجم الراي الجزائري بحماس وتفاعل معه على مدى أكثر من ساعة، قدم خلالها الشاب خالد مجموعة من أشهر أغنياته مثل «لاكاميل» و«يالشابة بنت بلادي» و«أنسي أنسي» و«جاتني برية» و«مالها ديك البيضة» و«روحي يا وهران» و«بختة» و«دي دي» التي حققت شهرة عالمية في أوائل التسعينيات، و«عائشة» و«سي لافي» قبل أن يختم الحفل بأغنية «أصحاب البارود».وكان الفنان المغربي الدوزي قد صعد إلى المنصة في الجزء الأول من سهرة الجمعة، وقدم عدداً من أغنياته منها «لك قلبي» و«مريامة» و«أنا مغربي» و«شوف شوف» و«العيون عينيا» في عرض مزج بين الإيقاعات السريعة والمؤثرات البصرية.وبادر الدوزي إلى استضافة ثلاثة فنانين مغاربة لمشاركته بعض الأغنيات، كما أعاد تقديم الأغنية الشعبية المغربية «شحال قالوا فيا وفيك يا السمرا» مع مغنيها الأصلي الشاب تيوسي.وفي الليلة ذاتها، أحيا الموسيقار المغربي أمين بودشار حفلاً على منصة النهضة، كما أحيت المغربية سعيدة شرف حفلاً على منصة شاطئ سلا قدمت خلاله بعضاً من أحدث أغنياتها.