السفارة اللبنانية في واشنطن تعلن توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين لبنان و”إسرائيل” وأميركا

أعلنت السفارة اللبنانية في واشنطن توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين لبنان والولايات المتحدة وإسرائيل، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في خطوة وصفتها السفارة بأنها "محطة بارزة في الجهود الدبلوماسية الرامية إلى إعادة الأمن والاستقرار والازدهار إلى لبنان".