قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء إن السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في مارس/ آذار في أعقاب هجمات إيرانية.وأضاف المتحدث أن السفارة ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأمريكيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجياً.وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت في مارس/ آذار بعد أن أطلقت طائرات مسيرة إيرانية النار عليهما عقب ضربات أمريكية إسرائيلية على إيران.