السفارة الأمريكية في الكويت تعلن استئناف عملياتها

قال متحدث ​باسم ⁠وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء ‌إن السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت ‌عملياتها التي جرى تعليقها ⁠في مارس/ آذار في أعقاب هجمات إيرانية.وأضاف المتحدث أن السفارة ستستأنف خدماتها ​الطارئة على الفور للأمريكيين على ‌أن يتم استئناف باقي الخدمات ⁠تدريجياً.وأغلقت وزارة الخارجية الأمريكية سفارتيها في الكويت ​في مارس/ آذار ‌بعد أن أطلقت طائرات مسيرة إيرانية ‌النار عليهما ‌عقب ضربات ⁠أمريكية إسرائيلية ‌على إيران.